يمكن السيطرة على الضباب ليس فقط مساعدة السماء ، ولكن أيضا جهود الناس

- Jul 04, 2018-

تحت الضباب ، يتآكل الناس تدريجيا بسبب الضباب.

في الشتاء الماضي ، وضع الضباب مرة أخرى مشكلة التلوث البيئي أمام الناس. الضباب لن يؤثر فقط على سفر الناس يوميا ، ولكن أيضا لا يمكن إهمال صحة الضرر. الجهاز التنفسي هو الأكثر "وطأة"! يوم الضباب ليس فقط زيادة حدوث التهاب الأنف الحاد والتهاب الشعب الهوائية الحاد ، للربو والتهاب الشعب الهوائية المزمن وغيرها من مرضى أمراض الجهاز التنفسي المزمنة ، والطقس الضباب هو "السم". إذا كان المدى الطويل في هذه البيئة سوف يحفز حتى سرطان الرئة! ليس هذا فحسب ، بل وأكثر مدعاة للقلق ، بمجرد دخولك مستشفى الأطفال ، يمكنك أن ترى العديد من الأطفال الذين يعانون من التهاب الأنف المزمن والربو والتهاب الشعب الهوائية.


إن الضباب لا يؤثر فقط على الحاضر الصيني ، بل يؤثر أيضاً على السم المزمن الذي يهدد مستقبل الجيل القادم والمستقبل في الصين!
يؤثر الضباب على جميع جوانب حياتنا ، ولكن لحسن الحظ استيقظ الناس ، على الرغم من أنه من الصعب حل مشكلة الضباب في وقت قصير ، ولكن كما هو معتاد وصغير ، نقوم ببعض التغيير ، في الواقع يمكن أن نجعل الأمور أفضل ، شيء من هذا القبيل.


1. مساحة كبيرة من حافة زعانف الهواء الأزرق: قوي "الجانب الأزرق زعنفة" لتعطيك ضمان. بغض النظر عن الشكل الذي تواجهه ، يمكنك وضعه بإحكام.


2. PP مادة هيكل عظمي 3D: مطوية بشكل تعسفي في نصف ، حمل ، دعم الفضاء التنفس داخل غطاء محرك السيارة ، تتيح لك التنفس بحرية.


3. صمام العادم الحميم: التصميم يتيح لك الزفير بسهولة ، يمتص الهم.


4. n95 مستوى الحماية: من السهل مقاومة PM2.5 ، بحيث يمكنك الحفاظ على رأسك في أيام الضباب. للسوق الإنتاج الياباني فقط من أقنعة على مستوى dd11v المهنية هو تعزيز شركتنا للحماية المهنية ضد الضباب والسعي. في هذا الأمل في أيام الضباب يمكن أيضا أن تكون جيدة لحماية أنفسهم وعوائلهم المبتدئين ، وفريق الشركة مدروسة بعناية ، بعد جهود متواصلة ، وضعت في نهاية المطاف هذا النوع من قناع الوزن الصافي النقي الجودة من الصنوبر. لذلك ضع في شركتنا أقنعة التصنيع والإنتاج.

نأمل أن يثير المزيد من انتباه الناس إلى الضباب والضباب ، ولكن أيضا لآلاف الناس لم يعد للإصابة بالضباب. لا ننسى عقل المبتدئين ، يجب على الجانب دائما المبتدئين في الاعتبار بسهولة ، من الصعب دائما للحفاظ على. وستستمر شركتنا في المضي قدمًا لاستعادة تجربتك في التنفس الحر كمهمة للحفاظ على صحة وسلامة الجميع.